اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

بإمكان ريال مدريد التعاقد مع تيفيز لكن المان سيتي يريد دي ماريا .

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته

بعد أن تم نشر عدد من الأخبار التي أكدت اهتمام نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد بضم كارلوس تيفيز مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي والتي أشارت أيضاً إلى أن واحدأً من دي ماريا أو خضيرة قد يدخل في صفقة ضم تيفيز , عادت الصحف الإنجليزية لتشير إلى أنه وإذا تمت الصفقة على ما يرام فإن النادي الإنجليزي يفضل قدوم دي ماريا إلى صفوفه بدلاً من سامي خضيرة , دي ماريا الذي قدم الى ريال مدريد في العام الماضي مقابل 25 مليون كان عنواناً مثيراً للجدل في الأيام الكثيرة السابقة حسب الصحف التي نشرت عدة أخبار حول إمكانية رحيله بسبب القدوم المحتمل لـ نيمار , وصفقة تيفيز ورغبة النادي الإنجليزي بدي ماريا كبديل لتيفيز قد تسهل من عملية رحيل اللاعب .

 

وعلى الرغم من هذه الأحاديث فإن دي ماريا يعد واحداً من أبرز اللاعبين في تشكيلة السيد جوزيه مورينيو وابرز دليل على ذلك هو مشاركة الأول في 50 لقاء مع الفريق الأول منذ قدومه في الموسم الماضي وهذا رقم كبير جداً يؤكد لنا قيمة اللاعب في الفريق الأبيض .

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..