مشرفي الأقسام The Sniper قام بنشر October 11, 2011 مشرفي الأقسام قام بنشر October 11, 2011 بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته وافق اتحاد الكرة علي تأجيل لقاء وادي دجلة والزمالك في بداية الدوري لاجل غير مسمي بسبب الحالة النفسية السيئة التي يمر بها لاعبي دجلة نتيجة الحادث الاليم الذي تعرضوا له مؤخرا. وكان فريق وادي دجلة قد تعرض لحادث اليم في الطريق الدائري عقب عودته من مدينة الاسماعيلية بعد اداءه مباراة ودية، ونتج عن الحادث وفاة احد افراد الجهاز الاداري بالإضافة الي اصابات بالغة تعرض لها البلجيكي والتر ميوس المدير الفني للفريق. وافاد مصدر داخل نادي وادي دجلة ان الاخير ارسل فاكسا رسميا لاتحاد الكرة يطلب فيه تأجيل المباراة نظرا للحالة النفسية السيئة التي يعاني منها لاعبو الفريق. واضاف الفاكس ان بعض اللاعبين مازالوا يعانون من اثار الحادث من بينهم عاشور التقي ومحمد شمامة. ورد الاتحاد علي فاكس دجلة بموافقته علي التأجيل الي موعد يتحدد فيما بعد. وكان نادي الزمالك قد اعلن رسميا منذ ايام قليلة عدم ممانعته في تأجيل اللقاء اذا رغب وادي دجلة في ذلك تضامنا معهم في ازمتهم الحالية. وكان فريق وادي دجلة قد تعرض لحادث اليم في الطريق الدائري عقب عودته من مدينة الاسماعيلية بعد اداءه مباراة ودية، ونتج عن الحادث وفاة احد افراد الجهاز الاداري بالإضافة الي اصابات بالغة تعرض لها البلجيكي والتر ميوس المدير الفني للفريق. ag
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥