مشرفي الأقسام The Sniper قام بنشر October 11, 2011 مشرفي الأقسام قام بنشر October 11, 2011 بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته اكتسح النادي الاهلي ضيفه سموحة بأربعة اهداف نظيفة في اخر المباريات الودية التي يلعبها الفريق الاحمر استعدادا للدوري الممتاز للموسم الجديد. وكان الاهلي قد فاز علي كل من نبروه والسكة الحديد خلال اللقاءين الوديين الاوليين بنتيجتي 7-0 و2-0. وشارك الاهلي بفريقين مختلفين خلال شوطي مباراة سموحة، حيث بدأ بتشكيلة مكونة من احمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمى وائل جمعة ومحمد نجيب وسيد معوض واحمد فتحي في الدفاع ومحمد شوقي وحسام غالى ووليد سليمان وعبد الله السعيد ومحمد ابوتريكة فى خط الوسط وعماد متعب وحيدا في الهجوم. ووضح من التشكيل الاساسي بدء تنفيذ البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق لطريقة 4-2-3-1 والتي كان دائما وابدا ما يلعب بها في اول موسم له مع الفريق الاحمر في عام 2001. وتمكنت هذه التشكيلة من انهاء الشوط الاول بنتيجة 2-0 لهدفين لكل من عماد متعب واحمد فتحي في الدقيقتين 17 و33. مع بداية الشوط الثاني، اشرك جوزيه تشكيلا مختلفا تماما ضم كل من شريف إكرامي واحمد السيد وشريف عبد الفضيل واحمد العش واحمد شديد قناوي وايمن اشرف واحمد نبيل "مانجا" وحسام عاشور والسيد حمدي وفابيو جونيور ومحمد ناجي "جدو". وتمكنت هذه التشكيلة من مضاعفة النتيجة للفريق الاحمر بإحرازها هدفين اخرين لكل من احمد شديد قناوي وجدو في الدقيقتين 19 و23. ag
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥