مشرفي الأقسام The Sniper قام بنشر October 11, 2011 مشرفي الأقسام قام بنشر October 11, 2011 بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بان هناك اتجاه لديهم للموافقة على اقامة مباراة الإسماعيلي وبتروجيت على استاد الاسماعيلية بدون جماهير. وسيلتقى الإسماعيلي مع بتروجيت يوم الرابع عشر من شهر اكتوبر الجاري ضمن منافسات الاسبوع الاول لمسابقة الدوري العام. وكانت لجنة المسابقات قد قرر نقل اول مباراة رسمية للإسماعيلي خارج ملعبة لما بدر من جماهيره في مباراتهم امام المقاولون العرب ببطولة كأس مصر. وقال عامر حسين في تصريحات تلفزيونية لقناة مودرن سبورت "اعطينا للنادي الاصفر مهله حتى يوم الثلاثاء للبحث عن ملعب لإقامة علية اللقاء المذكور." وواصل "اذا فشل مسئولو الإسماعيلي في ايجاد ملعب لإقامة المباراة علية فسوف نقرر اقامتها على ستاد الاسماعيلية بدون جماهير". ag
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥