اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

انبى يجهزعلى حلم الزمالك ويخطف منه كأس مصر

Recommended Posts

انبى يجهزعلى حلم الزمالك ويخطف منه كأس مصر

حول انبي تأخره الى فوز على الزمالك 2-1 في المباراة النهائية ليحرز لقبه الثاني في بطولة كأس مصر لكرة القدم الثلاثاء|، ومنح المهاجم عمرو زكي التقدم للزمالك بهدف بضربة رأس بعد ثلاث دقائق من بداية الشوظ الثاني لكن عادل مصطفى تعادل لانبي بهدف من متابعة بعد أن رد القائم تسديدته من ركلة جزاء في الدقيقة 54.

وحسم أحمد عبد الظاهر النتيجة لصالح انبي بطل 2005 بتسجيل هدف الفوز من هجمة مرتدة قبل تسع دقائق من النهاية، وفشل الزمالك الذي اعتبر مرشحا بارزا للفوز باللقب بفضل تألقه مع المدرب حسن شحاتة في استغلال تفوقه في الشوط الاول وأهدر فرصة سهلة حين سدد لاعبه الجديد أحمد حسن الكرة والمرمى يخلو من حارسه لكنها ارتدت من زميله أحمد جعفر.

وأنقذ محمد أبو جبل حارس انبي تسديدة قوية من محمود عبد الرازق /شيكابالا/ بعد 21 دقيقة من البداية في استاد القاهرة وسط حضور كبير من جمهور الزمالك، وبدأ الزمالك الشوط الثاني بشكل أفضل ونجح زكي في تسجيل هدف السبق لكن انبي حصل على ركلة جزاء انبرى لها مصطفى وسدد الكرة في القائم قبل أن ترتد اليه ليسكنها الشباك.

وسدد شيكابالا كرة أخرى مرت بجوار القائم ثم لعب حسن قائد منتخب مصر المنتقل للزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الكرة برأسه فوق العارضة وهو في وضع جيد أمام المرمى وأحرز عبد الظاهر هدفا ثانيا لانبي ليمنح الفريق لقبه الثاني في المسابقة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر
movie_116.gif

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..