مشرفي الأقسام The Sniper قام بنشر October 12, 2011 مشرفي الأقسام قام بنشر October 12, 2011 بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته سقطت الأرجنتين أمام فنزويلا في نكسة تاريخية بحضور ليونيل ميسي، وانتهت تصفيات كأس أمم أوروبا بدخول البرتغال ضمن الملحق بعد الخسارة أمام الدنمارك بهدفين مقابل هدف برتغالي سجله كريستيانو رونالدو. وخلال المواجهتين، تابع ملايين عشاق ومتابعي كرة القدم نجم الأرجنتين ميسي، والرقم واحد في البرتغال رونالدو. وما زال البعض يؤكد أن ميسي مع الأرجنتين ليس هو "ميسي برشلونة"، كما يعود ليفشل رونالدو في قيادة بلاده إلى البطولة الأوروبية، منتظراًَ ملحق البطولة. ولكل نتيجة سبب، وإخفاق ميسي ورونالدو ليس من محض الصدفة. ميسي "سوبر مان" كل من تابع مباراة المنتخب الأرجنتيني أمام فنزويلا يجزم أن ميسي حاول أن يصبح "سوبر مان" فريقه، ليقنع الملايين ممن ينتقدوه، ولكل يد واحد لا تصفق. ag
تيد قام بنشر October 12, 2011 قام بنشر October 12, 2011 اها صح يد واحده تصفق لاكن لا يكون هناك صوت صح ..؟؟؟؟؟وانا بشجع رونالدو وليش ميسي بيغار منو انا مش عارفه
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥