مشرفي الأقسام The Sniper قام بنشر October 13, 2011 مشرفي الأقسام قام بنشر October 13, 2011 بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته كشف التونسي كمال زعيم متوسط ميدان نادي انبي ان خضوعه لبرنامج تأهيل بدني كان المانع الوحيد له من المشاركة امام الزمالك في نهائي كأس مصر. وقال زعيم كنت اتمني بدون شك المشاركة في مباراة الزمالك، فأمنية اي لاعب ان يشارك في لقاء نهائي وامام جماهير غفيرة مثل تلك التي حضرت المباراة." واضاف " اخضع حاليا لفترة تأهيل بدني نظرا لأني انضممت للفريق متأخرا قليلا حيث لم الحق بمعسكر الفريق الاعدادي للموسم الجديد، وهذا الامر هو ما منعني من المشاركة امام الزمالك." ونفي زعيم ان يكون قد غاب بسبب اصابة او ما شابه حيث قال " لا اشكو من اي اصابة. كل ما هنالك اني اخضع لبرنامج تأهيلي فقط." واعرب زعيم عن سعادته الغامرة بتحقيق انبي البطولة قائلا " بالطبع سعيد للغاية بهذه البطولة كونها الاولي لي مع الفريق، وكنت اود ان اكون مشاركا فيها كلاعب." واضاف " حضرت اللقاء وتابعته من مدرجات استاد القاهرة وكانت فرحتي غامرة بهذا التتويج." واحرز انبي كأس مصر مساء الثلاثاء للمرة الثانية في تاريخه بتغلبه علي الزمالك بنتيجة 2-1. وعن امكانية لحاقه ببداية مشوار انبي في الدوري الممتاز والذي ينطلق منتصف اكتوبر قال صانع الالعاب التونسي " الامر برمته في يد الجهاز الفني بقيادة الكابتن مختار مختار، اواصل برنامجي التأهيلي وانا رهن اشارة المدرب في اي وقت." وعن تجربته الجديدة الاحترافية في مصر وانضمامه لفريق لا يملك قاعدة جماهيرية مثل الاندية التي سبق ولعب لها في تونس مثل الترجي الرياضي والصفاقسي قال زعيم " لمست مدى الاحترافية التي يتمتع بها انبي منذ مجيئ للقاهرة، فكل شيء منظم داخل النادي." واضاف " الفريق نفسه منسق للغاية فهناك عناصر خبرة وهناك لاعبين شبان كما ان الجهاز الفني علي قدر كبير من الاحترام في العمل. اتمني ان نقدم مباريات جيدة هذا الموسم." ag
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥