مشرفي الأقسام The Sniper قام بنشر October 13, 2011 مشرفي الأقسام قام بنشر October 13, 2011 بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته أشاد سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بسلوك جماهير الزمالك فى نهائى كاس مصر سواء اثناء المباراة او بعد هزيمة فريقها وخسارة البطولة. وأكد زاهر في تصريحات للموقع الرسمي لاتحاد الكرة ان جماهير الزمالك غادرت مدرجات استاد القاهرة فى هدوء ودون اى احداث او تصرفات غير مسئولة. وأضاف "الجماهير تقبلت هزيمة فريقها ولم يصدر منها اى تصرف غير وأتمنى ان تتسم جماهير كل الاندية بالروح الرياضية من اجل موسم قوى وناجح". ونفى زاهر ان تكون جماهير الزمالك قد هاجمت اتحاد الكرة خلال المباراة التي خسرها الفريق الأبيض 2-1 في نهائي كأس مصر. من جانبه، قال كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ان النهاية الرائعة للموسم المنصرم بمباراة نهائي كأس مصر عكست حجم الوعى لدى جماهير الكرة فى مصر بمختلف ميولها. وتابع "مباراة انبى والزمالك وما قبلها من مباريات فى مسابقة الكاس مؤشر ممتاز لموسم جديد ناجح ان شاء الله". وشدد كردي على ان ارتفاع نسبة الندية والتنافس بين الفرق سيعود بالنفع على مستوى الكرة المصرية ولاعبي المنتخبات فى مختلف الاعمار السنية. ag
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥