مشرفي الأقسام The Sniper قام بنشر October 13, 2011 مشرفي الأقسام قام بنشر October 13, 2011 بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته تحدث لاعبا ريال بيتيس روبين كاسترو وآلفارو فاديو، حول مواجهة ريال مدريد يوم السبت. كلا المهاجمين قد أعربا عن عزمهما على عدم التخلي عن أسلوبهم المعتاد والسيطرة، لأخذ زمام المبادرة في المباراة، في محاولة للخروج بشيء إيجابي من ملعب سانتياغو بيرنابيو. تكتيك المدرب ميل هو الحصول على الكرة والمحاولة على عدم فقد الكرات في خط الوسط. عاد روبين كاسترو إلى الفريق مرة أخرى، الذي تغلب على الإصابة، وقال أنه سيكون متاحاً لمواجهة ريال مدريد، فقال كاسترو:" الأمر الذي يسعدني هو أنني سأعاود الظهور في مباراة أمام فريق مثل ريال مدريد. هل سأشارك أم لا هذا الأمر متروك للمدرب. بالنسبة لي ليس لدي أي انزعاج، وكنت قادراً على التدريب مع زملائي بشكل جيد ". وبالمثل، فقد أعرب المهاجم عن رغبته بتكرار الهدفين على ريال مدريد عام 2001-02 في ملعب لاس بالماس، وقال أيضاً:" منذ بضع سنوات سجلت على كاسياس. أحرزت هدفين داخل ملعب لاس بالماس. والثاني كان واحداً الأهداف التي أحرزتها في مسيرتي ". من جانبه، تحدثت زميله الفارو فاديو على نفس الخط، والنظر في إمكانية فوز فريقه على ريال مدريد، فأوضح بدوره:" ستكون مباراة خاصة ومثيرة، وسنعتمد على نفس نمط أداءنا، وجميعنا يرغب في الحصول على نتيجة جيدة. سنواجه فريق عظيم مع لاعبين كبار. لذا علينا أن نعتمد على طريقتنا في النصر ". في هذا المعنى، أوضح فاديو كم تدرب فريقه من مرة للاستعداد لمباراة ريال مدريد، وأكد قوة وخطر الفريق الذي سيواجهونه، فاختتم:" إذا لم يكن أفضل فريق في العالم، فهو بالتأكيد من بين الأفضل في العالم. نحن نعمل على هفواتهم، ونعرف أيضاً مدى دهاء مورينهو، لكننا متأكدون أنه ستكون لدينا فرصة ". ag
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥