اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

لاعبو ريال بيتيس متفائلون للغاية حول مواجهة ريال مدريد يوم السبت .

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته

تحدث لاعبا ريال بيتيس روبين كاسترو وآلفارو فاديو، حول مواجهة ريال مدريد يوم السبت. كلا المهاجمين قد أعربا عن عزمهما على عدم التخلي عن أسلوبهم المعتاد والسيطرة، لأخذ زمام المبادرة في المباراة، في محاولة للخروج بشيء إيجابي من ملعب سانتياغو بيرنابيو.

تكتيك المدرب ميل هو الحصول على الكرة والمحاولة على عدم فقد الكرات في خط الوسط. عاد روبين كاسترو إلى الفريق مرة أخرى، الذي تغلب على الإصابة، وقال أنه سيكون متاحاً لمواجهة ريال مدريد، فقال كاسترو:" الأمر الذي يسعدني هو أنني سأعاود الظهور في مباراة أمام فريق مثل ريال مدريد. هل سأشارك أم لا هذا الأمر متروك للمدرب. بالنسبة لي ليس لدي أي انزعاج، وكنت قادراً على التدريب مع زملائي بشكل جيد ".

وبالمثل، فقد أعرب المهاجم عن رغبته بتكرار الهدفين على ريال مدريد عام 2001-02 في ملعب لاس بالماس، وقال أيضاً:" منذ بضع سنوات سجلت على كاسياس. أحرزت هدفين داخل ملعب لاس بالماس. والثاني كان واحداً الأهداف التي أحرزتها في مسيرتي ".

من جانبه، تحدثت زميله الفارو فاديو على نفس الخط، والنظر في إمكانية فوز فريقه على ريال مدريد، فأوضح بدوره:" ستكون مباراة خاصة ومثيرة، وسنعتمد على نفس نمط أداءنا، وجميعنا يرغب في الحصول على نتيجة جيدة. سنواجه فريق عظيم مع لاعبين كبار. لذا علينا أن نعتمد على طريقتنا في النصر ".

في هذا المعنى، أوضح فاديو كم تدرب فريقه من مرة للاستعداد لمباراة ريال مدريد، وأكد قوة وخطر الفريق الذي سيواجهونه، فاختتم:" إذا لم يكن أفضل فريق في العالم، فهو بالتأكيد من بين الأفضل في العالم. نحن نعمل على هفواتهم، ونعرف أيضاً مدى دهاء مورينهو، لكننا متأكدون أنه ستكون لدينا فرصة ".

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..