اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الاتحاد السعودي يؤجل الأخذ بقائمة الإنضباط الجديدة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته

أعلن الإتحاد السعودي في بيان بثه لوسائل الإعلام، عن عدم الأخذ بقائمة الإنضباط الجديدة والتي بثت قبل عدة أيام عبر الموقع الإلكتروني للإتحاد السعودي.

وجاء ذلك بعد مهاجمة مسؤولي الأندية والجماهير على اللجنة أن قائمة "مبالغ" فيها من ناحية العقوبة كإيقاف لمدة سنة على "البصق" وغيرها من العقوبات العنيفة، والتي تصل "ماديا" لأكثر من 20 ألف ريال مثل أخذ اللاعب كرتين صفراء وغيرها .

وقالت اللجنة في بيانها : "أكد الأستاذ أحمد صادق دياب المتحدث الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم، أن لائحة الانضباط الأخيرة أقرت مؤخراً بعد أن تم عرضها على أعضاء مجلس إدارة الإتحاد وأرسلها للأندية لإبداء مرئياتهم، وحيث تعددت وجهات النظر وتعارضت حيال بعض بنود ومواد اللائحة، فقد قام الاتحاد السعودي لكرة القدم برفعها للإتحاد الدولي لإقرارها من حيث المبدأ، أما التفاصيل المتعلقة بالمبالغ المالية ومدد العقوبات، فكما هو معلوم، أنها متروكة للاتحادات الوطنية حسب ظروفها على ألا تتعارض مع الأنظمة العامة واللوائح المعتمدة من الاتحاد الدولي"

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..