مشرفي الأقسام The Sniper قام بنشر October 14, 2011 مشرفي الأقسام قام بنشر October 14, 2011 بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته أعلن الإتحاد السعودي في بيان بثه لوسائل الإعلام، عن عدم الأخذ بقائمة الإنضباط الجديدة والتي بثت قبل عدة أيام عبر الموقع الإلكتروني للإتحاد السعودي. وجاء ذلك بعد مهاجمة مسؤولي الأندية والجماهير على اللجنة أن قائمة "مبالغ" فيها من ناحية العقوبة كإيقاف لمدة سنة على "البصق" وغيرها من العقوبات العنيفة، والتي تصل "ماديا" لأكثر من 20 ألف ريال مثل أخذ اللاعب كرتين صفراء وغيرها . وقالت اللجنة في بيانها : "أكد الأستاذ أحمد صادق دياب المتحدث الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم، أن لائحة الانضباط الأخيرة أقرت مؤخراً بعد أن تم عرضها على أعضاء مجلس إدارة الإتحاد وأرسلها للأندية لإبداء مرئياتهم، وحيث تعددت وجهات النظر وتعارضت حيال بعض بنود ومواد اللائحة، فقد قام الاتحاد السعودي لكرة القدم برفعها للإتحاد الدولي لإقرارها من حيث المبدأ، أما التفاصيل المتعلقة بالمبالغ المالية ومدد العقوبات، فكما هو معلوم، أنها متروكة للاتحادات الوطنية حسب ظروفها على ألا تتعارض مع الأنظمة العامة واللوائح المعتمدة من الاتحاد الدولي" ag
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥