اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

جوزيه ..يرجى إعادة شحن "بطارية" البطولات

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته

لن يسامح جمهور الأهلي البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق، حال خسارة الفريق (حامل اللقب) بطولة الدوري التي ستنطلق الجمعة في نسختها الـ55، خاصة وأن إدارة النادي وفّرت للمدرب البرتغالي "لبن العصفور" قبل مطلع الموسم الجاري الذي سيستهلّه حامل اللقب بمواجهة حرس الحدود حيث تعاقد مع ستة لاعبين "سوبر".

الأهلي أنفق قرابة الـ60 مليون جنيه مصري على ستة لاعبين هم عبد الله السعيد، ووليد سليمان ومحمد نجيب وأحمد شديد قناوي والبرازيلي جونيور والسيد حمدي، حيث دفع النادي ما يقرب من 30 مليون لأندية هؤلاء اللاعبين للتعاقد معهم، فيما يحصل هؤلاء اللاعبين على 30 مليون خلال مدة تعاقدهم مع النادي.

إدارة الأهلي أغلقت مع جوزيه ملف الخروج المُخزي من بطولتي إفريقيا وكأس مصر، وطالبته بضرورة التركيز في الدوري باعتباره البطولة المفضلة للفريق حيث سبق له الحصول عليها 36 مرة، ويتطلع للفوز بها للمرة الـ37 والثامنة على التوالي.

جوزيه أصبح مطالباً بـ"إعادة" شحن بطارقة البطولات ليُعيد إنجازاته السابقة مع الفريق التي جعلته "ساحر" القلعة الحمراء، وصائد البطولات حيث فاز بـ20 بطولة محلية وإفريقية وعالمية.

المدرب البرتغالي يواجه تحديات كثيرة في ولايته الثالثة بالأهلي، خاصة وأن هناك من شكك في قدرته على تحقيق البطولات مع الفريق الأحمر بدعوى أن تفكيره "شاخ" و"كبر" به السن، ولن يجني مع الأهلي هذه المرة سوى الفشل كما حدث في تجاربه الأخيرة في عالم التدريب سواء مع منتخب أنغولا أو اتحاد جدة السعودي.

ما يزيد الأمر صعوبة أمام جوزيه هذا الموسم، هو قوة المنافسين، فالزمالك رغم خسارته الكأس مؤخرا أصبح في "ثوب جديد" تحت قيادة حسن شحاتة صاحب السجل الرائع مع الفراعنة، وهناك أيضا الإسماعيلي المنافس دائما للقطبين الكبيرين، ولا يمكن أن نغفل إنبي بطل الكأس الأخيرة الذي يقدم عروضا ولا أروع تحت قيادة مختار مختار، بالإضافة لأكثر من قوة كروية أخرى أمثال المصري واتحاد الشرطة وبتروجت ومصر المقاصة.

المؤشرات السابقة تشير إلى أن جوزيه عليه الآن أن يُعيد "شحن بطارية" البطولات حتى لا يُباغته جمهور الأهلي بالعبارة الشهيرة: مستر جوزيه ..عفوا لقد نفد رصيدكم!

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..