اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

هيغواين.. المهاجم المثالي بنظر مورينيو

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته

بات المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين لاعب ريال مدريد نجم هجوم الفريق بعد ثلاثيته في مرمى اسبانيول وثلاثية مماثلة في مرمى تشيلي مع منتخب التانغو ضمن تصفيات كأس العالم 2014.

هذه النجومية الجديدة عززتها الدراسات والإحصائيات التي يقوم بها نادي ريال مدريد على لاعبيه لمراقبة أدائهم طوال الموسم، لتحديد من يبقى ومن يرحل، وحتى لتحديد سعر اللاعب الذي يمكن أن يتخلى عنه النادي.

وتشير الدراسات والإحصائيات الخاصة بهيغواين أن اللاعب يمكن أن يصل سعره إلى 36 مليون يورو في سوق الانتقالات، وهو ثلاثة أضعاف المبلغ الذي دفع لجلب اللاعب من الدوري الأرجنتيني قبل سنوات مقابل 12 مليون يورو.

وأشارت الأرقام إلى أن بنزيمة بإمكانه خلق ثلاث فرص سانحة للتسجيل في كل مباراة من خلال تحركاته في خط المقدمة، وهذه ميزة تقدم فيها على منافسه الفرنسي كريم بنزيمة الذي عاد ليكون اللاعب الأساسي في تشكيلة مورينيو مؤخراً، غير أن المدرب البرتغالي قد يغير الوضع مستقبلاً.

وأشاد مورينيو بلاعبه الأرجنتيني، وأدائه المتصاعد هذا الموسم بعد عودته من الإصابة، واعتبره نموذجاً للمهاجم الجديد المتطور، الذي لا يكتفي فقط بتسجيل الأهداف، وإنما خلق الفرص ومساعدة الفريق على التسجيل، كما اعتبر التنافس بين مهاجميه أمراً صحياً جدياً وسينعكس إيجاباً على الفريق.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..