اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

المشاكل الداخلية تحاصر الإفريقي عشية نصف النهائي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته

وصل النادي الإفريقي إلى نيجيريا أين يواجه السبت فريق صانشاين ستارز النيجيري في ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، حيث جاء سفر الإفريقي بعد أيام عصيبة عاشها الفريق تخللتها عديد الأحداث والمشاكل.

فحال عودته من السعودية، أضرب اللاعبون عن التمارين لعدم حصولهم على رواتبهم لفترة طويلة ما أحدث شرخاً كبيراً بين اللاعبين والمسؤولين من جهة وبين اللاعبين والجماهير من جهة أخرى.

ولم تفلح تدخلات كبار الداعمين لتهدئة اللاعبين الذين واصلوا إضرابهم بينما هاجم الأنصار تدريبات الفريق وحاولوا الاعتداء على اللاعبين.

وسافر اللاعبون إلى نيجيريا وهم غاضبون من تصرفات المسؤولين وتلكّؤهم في تسديد المستحقات المالية.

وقال المهاجم يوسف المويهبي أنه وزملاؤه لم يسافروا إلى نيجيريا "إلاّ حباً في الفريق ودفاعاً عن ألوان النادي ولولا ذلك لأضربوا عن اللعب".

أمّا زهير الذوادي، وهو أحد اللاعبين المتهمين بتحريض زملائه على ما أسماه المسؤولون "عصياناً" فتوعد "بكشف عديد الحقائق بعد انتهاء مغامرة الفريق" في كأس الاتحاد الإفريقي.

وليس بمثل هذه الأجواء سيتألق الإفريقي ضد صانشاين وأصبح أغلب أنصار الفريق والمتابعون يشكّون في قدرة الفريق على تحقيق نتيجة إيجابية رغم التطمينات والوعود التي أطلقها اللاعبون والجهازين الفني والإداري عشية التحول إلى نيجيريا.

وقال فوزي البنزرتي مدرب الفريق أنه يعمل جاهداً على "ألاّ تؤثر أحداث الأيام الماضية على مستوى الفريق" وأوضح أن اللاعبين "وعدوه بتقديم أقصى ما في إمكانياتهم لتحقيق نتيجة تفتح لهم أبواب التأهل إلى النهائي".

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..