اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

بيكهام في سان جرمان بنسبة 95%

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته

سيحمل قائد منتخب انكلترا السابق ديفيد بيكهام ألوان باريس سان جرمان متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم بنسبة 95 في المائة، بحسب ما ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية السبت.

وذكرت مصادر في نادي العاصمة الذي تملك مؤسسة قطر للاستثمار 70 % من أسهمه أن "المفاوضات متقدمة للغاية، وان بيكهام (36 عاما)، نجم وسط مانشستر يونايتد الانكليزي وريال مدريد الاسباني سابقا، سيحمل ألوان سان جرمان "بنسبة 95 في المائة".

وكان المدير الرياضي لفريق العاصمة الفرنسية البرازيلي ليوناردو صرح سابقا بان الباب مفتوح أمام بيكهام للانضمام إلى سان جرمان ويبدو أن فريقه بدا يعد العدة لاستقبال النجم الانكليزي بعد انتهاء عقده في الدوري الأميركي في 20 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، علما بأنه يلعب حاليا في صفوف لوس انجليس غالاكسي.

يذكر ان بيكهام تربطه علاقة جيدة بليوناردو الذي اشرف على تدريبه عندما انتقل النجم الانكليزي إلى صفوف ميلان الايطالي لفترة ستة أشهر على سبيل الإعارة موسم 2009-2010.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..