اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

فيديتش علامة الاستفهام الكبرى أمام ليفربول

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته

تساءل الاسكتلندي اليكس فيرغسون مدرب مانشستر يونايتد بطل الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم عن قدرة المدافع الصربي نيمانيا فيديتش على العودة لصفوف الفريق أمام مضيفه ليفربول السبت.

ولعب فيديتش قائد يونايتد مع صربيا في المباراة التي خسرتها أمام سلوفينيا في تصفيات بطولة أوروبا 2012 هذا الأسبوع بعد غيابه عن ناديه منذ آب/أغسطس الماضي بسبب إصابة في ربلة الساق لكن مشاركته منذ البداية مستبعدة.

وقال فيرغسون في مؤتمر صحفي: "علامة الاستفهام الكبرى تتعلق باستعداد فيديتش لمباراة ليفربول."

وأضاف: "بالتأكيد شارك في أول مباراة مع صربيا الثلاثاء وخاض اللقاء بأكمله وهذا في الاعتبار بالطبع لأنه لاعب صاحب روح جيدة."

وتابع: "جاء وشعر انه على ما يرام. لكن مباراة ليفربول قوية وتستنفد الطاقة ويريد المرء أن يكون الجميع بكامل قواهم لذلك ربما يعود الأمر إلى كيف يشعر حقا."

وحتى إذا لم يلعب فيديتش يملك فيرغسون العديد من الخيارات، وسرعان ما أشار إلى أن جوني ايفانز "رائع" في قلب الدفاع.

ويستمر غياب لاعب الوسط توم كليفرلي المصاب بتمزق في أربطة الكاحل منذ شهر والمدافع البرازيلي رفائيل الذي عاد للتدريبات بشكل كامل بعد غيابه عن بداية الموسم بسبب خلع في الكتف.

ويتقاسم يونايتد الصدارة مع جاره مانشستر سيتي ويتقدم بثلاث نقاط على تشيلسي صاحب المركز الثالث فيما يبتعد ليفربول عن القمة بفارق ست نقاط.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..