اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

المسابقات تستبعد عقوبة للأهلي وتتوعد المحلة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته

استبعدت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين، فكرة نقل مباراة جديدة للأهلى خارج ملعبه بعد الاحداث التي شهدتها مباراته أمام حرس الحدود في الأسبوع الأول بالدوري والتي انتهت بفوز الأهلي 1- صفر واستخدم خلالها جماهير الأهلي "الشماريخ" والتي هي ممنوعة في الدوري المصري .

وقال إيهاب لهيطة عضو اللجنة "إن اللائحة في هذه الواقعة تنص على تغريم الأهلي مالياً بمبلغ 20 ألف جنيه في حالة قيام جماهيره بإشعال الشماريخ في المرة الأولى، وفى حالة تكرار الفعل للمرة الثانية، يتم توقيع عقوبة اللعب بدون جمهور" .

وفيما يتعلق بأحداث مباراة غزل المحلة والمصرى البورسعيدى، أضاف لهيطة "اللجنة ستجتمع الأحد لمناقشة الأحداث"، مشيرا إلى أن الأمر قد يصل لحد نقل مباراة مباشرة خارج الملعب لغزل المحلة، على أن تغلظ لحد إقامة مباراة خارج الملعب وبدون جمهور في حالة تكرار ما حدث .

كانت جماهير المحلة قد اعتدت على حافلة فريق المصري بعد مباراتهم، كما اشتبكت بأفراد الأمن، فيما قام أخرون بالاعتداء على مدير ستاد المحلة .

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..