اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

غوارديولا: لست صانعاً للسلام لكني مخلص لبرشلونة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته

أكد المدرب جوسيب غوارديولا المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم أن "إخلاصه للنادي" يأتي قبل محاولاته لإقرار السلام وتهدئة الأجواء في النادي الكتالوني.

وقال غوارديولا "لست صانعا للسلام، أحاول دائما الحفاظ على ولائي وإخلاصي للنادي الكتالوني وأعلم أن جميع من ينتمون لهذا النادي قدموا أمورا عظيمة له، عندما تسألني، أحاول أن أجيب، نادي مثل برشلونة تنبع منه العديد من الأخبار، عندما لا تكون هناك أنباء عن كرة القدم، توجد أنباء عن أشياء أخرى".

وتأتي تصريحات غوارديولا ردا على علامات الاستفهام التي حاصرته في الآونة الأخيرة بعدما دافع عن رئيس النادي السابق خوان لابورتا في مشاكله مع مسؤولي النادي حاليا.

 

وفي الوقت نفسه، تجنب غوارديولا في تصريحاته الحديث عن لاعبه بويان الذين يلعب حاليا روما الإيطالي والذي أوضح مؤخرا أنه لا يرتبط بأي علاقة مع غوارديولا.

 

وقال غوارديولا "بذل كل ما بوسعه لمساعدتنا، لدي ذكريات جيدة عنه، أتفهم إحباطه جيدا، لعبت كرة القدم أيضا، إنه ما زال شابا، وسيعود لبيته في غضون عامين ويكون لديه الوقت ليظهر قدراته".

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..