اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ريال مدريد يُسقط بيتيس بـ"هاتريك" هيغواين

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته

قاد المهاجم الأرجنتيني الدولي غونزالو هيغواين فريقه ريال مدريد إلى فوز عريض على بيتيس 4-1 بتسجيله ثلاثية رائعة في المرحلة الثامنة من بطولة إسبانيا لكرة القدم.

وتصدر الفريق الملكي الترتيب العام مؤقتا برصيد 16 نقطة متقدما بفارق نقطتين عن برشلونة الذي يلعب لاحقا مع راسينغ سانتاندر.

واصطدم ريال مدريد بدفاع منظم لفريق بيتيس ففشل في التسجيل على مدى الشوط الأول، لكن مع مطلع الشوط الثاني سجل هيغواين أولى أهدافه الثلاثة، ثم سرعان ما أضاف البرازيلي كاكا الهدف الثاني إثر تمريرة متقنة من البرتغالي كريستيانو رونالدو فسددها لولبية بعيدة عن متناول حارس بيتيس (59)، ورد بيتيس بهدف لكاسترو مولينا (69) ، لكن بيتيس لم ينعم بتقليص الفارق أكثر من دقيقة واحدة لان هيغواين سجل الهدف الثالث لفريقه بعد تمريرة بينية رائعة من مواطنه انخل دي ماريا فراوغ الحارس وأودعها الشباك (70).

وسجل هيغواين أروع أهدافه عندما انفرد بالحارس وسدد الكرة بحرفنة من فوقه (73).

وتقاسم هيغواين صدارة ترتيب الهدافين مع مواطنه لينيل ميسي مهاجم برشلونة برصيد 8 أهداف بعد أن سجل ثلاثية أيضا في مباراة فريقه الأخيرة ضد اسبانيول قبل أسبوعين.

وكان هيغواين سجل ثلاثية أيضا لمصلحة منتخب بلاده الأرجنتين في مرمى تشيلي في الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم المؤهلة إلى مونديال البرازيل 2014 الأسبوع الماضي.

في المقابل خاض رونالدو مباراته الرقم 100 في صفوف ريال مدريد واكتفى بتمريرتين حاسمتين.

وأهدر فالنسيا فوزا كان في متناوله عندما تقدم على مضيفه مايوركا بهدف لمدافعه الفرنسي الدولي عادل رامي في الدقيقة 38، قبل أن يدرك أصحاب الأرض التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بواسطة حمد من ركلة جزاء.

وتعادل خيتافي وفياريال سلبا.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..