اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

خوخي يمدد عقده مع العربي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته

مدد اللاعب الجزائري خوخي بوعلام عقده مع النادي العربي القطري المنتمي لدوري نجوم قطر لكرة القدم حتى عام 2017.

كان مقررا أن ينتهي عقد خوخي مع العربي الذي يلعب له منذ ثلاثة مواسم، عام 2014، غير أن تألقه المستمر دفع بمسؤولي النادي إلى تمديد عقده لإغلاق الباب أمام بقية الأندية لخطفه مستقبلا."

وتألق خوخي، صاحب 22 سنة، بشكل لافت في بداية الموسم الحالي بإحرازه ثلاثية نظيفة، السبت، ليقود العربي للفوز على الوكرة 3-2 في الجولة الثانية من البطولة القطرية وليتصدر قائمة الهدافين.

وكان بوعلام خوخي الذى يلعب للموسم الثالث على التوالي مع العربي قد ساهم بشكل كبير فى إحراز فريقه المركز الرابع فى البطولة الموسم الماضي. وقد اختير احسن لاعب للفريق فى نهاية الموسم.

وتحاول أطراف قطرية مؤثرة تجنيس اللاعب قصد السماح له بتمثيل قطر دوليا مستغلة في ذلك عدم تجاوبه مع دعوات مدرب المنتخب الاولمبي الجزائري عز الدين ايت جودي للانضمام للأولمبي الجزائري.

وبقيت أمام اللاعب فرصة واحدة للإنضمام للأولمبي الجزائري عندما يتواجه في الدورة التصفوية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012، والتي تقام بالقاهرة.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..