اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الترجي يتأهل إلى النهائي على حساب الهلال

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته

تأهل الترجي بطل تونس إلى الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه الهلال السوداني بهدفين مقابل لا شيء في جولة الإياب بالدور قبل النهائي في استاد رادس السبت.

وكان الترجي تغلب على الهلال 1-صفر في جولة الذهاب قبل أسبوعين في الخرطوم ليصعد للدور النهائي بفوزه 3-صفر في مجموع المباراتين.

ويأمل الترجي بطل إفريقيا عام 1994 في تعويض إخفاقه العام الماضي في التتويج باللقب بعد خسارته أمام مازيمبي انجلبير الكونجولي 6-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور النهائي.

وجد الترجي صعوبات نفسية ليفرض الفوز على الهلال وعجز في الفترة الأولى من استغلال الفرص التي حصل عليها المساكني وزملاؤه والتي كادت تعطي أكلها منذ الدقيقة الثالثة عندما وضع يوسف المساكني زميله خالد المولهي في موقع مناسب جدا لافتتاح النتيجة لكن كرة هذا الأخير مرت بعيدا عن الشباك.

وتواصل بعد ذلك ضغط الترجي لكن قلة التركيز والتباطؤ في الارتقاء بالكرة من المناطق الخلفية نحو الخط الأمامي أثرت بصفة واضحة على البناء الهجومي وساعدت الضيوف على القيام ببعض المرتدات بواسطة أثير التوجاني ومهند الطاهر وصارومبا لكنها لم تشكل أية خطورة على دفاع الترجي.

وكاد يوسف المساكني أن يعطي الأسبقية للترجي عندما نفذ مخالفة من بعد 30 مترا تقريبا لكن الحارس محجوب تألق وأنقذ مرماه من هدف محقق (40) في حين أخفق نيانغ في استغلال كرة في مناطق الجزاء وأنهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..