اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الصحف: هل تتم الإطاحة بروني؟

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته

كايبلو قد يطيح بروني

تعرض وين روني لعقوبة الإيقاف لمدة ثلاث مباريات عن المشاركة مع منتخب إنجلترا هذا الخبر الذي تصدر واجهة بعض الصحف حيث بدأت التكهنات حول إمكانية اصطحاب المهاجم إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2012، بالرغم من بقاء 238 يوم كاملين على انطلاق البطولة.

أن أولى كلمات فابيو كابيلو بعد سماعه لهذا الخبر كانت: "يا إلهي" حيث أصابه غياب روني "بالصدمة والإحباط". أما صحيفة ديلي ميل فذهبت إلى أبعد من ذلك حيث ادعت إمكانية إطاحة كابيلو بروني من قائمة البطولة وذلك بعدما كان يتوقع غيابه عن مباراتين فقط. في حين وصف فيل نيفيل طول مدة هذه العقوبة "بالهراء" وبالرغم مما يتم تداوله في الصحف لا تزال هناك احتمالية لمناقشة الاستئناف المقدم لدى الإتحاد الأوروبي أيضًا - إلا أن صحيفة الاندبندنتأشارت أن هذا الاستئناف قد يؤدي إلى عقوبة أكبر في حالة رفضه. كما توقعت أن يستغرق الفصل في هذا الاستئناف مدة طويلة مع تقدم داني ويلبك بشكل واضح كبديل محتمل لأخذ مكان روني خلال المباريات الودية القادمة ضد منتخبي أسبانيا والسويد، في ظل استعداد كابيلو لتجربة بعض الأفكار الجديدة.

من الممكن التسامح مع نسيان تاريخ عودة مباريات دوري باركليز الإنجليزي الممتاز، حيث تلعب مباراة كبيرة بداية الأسبوع، وسوف يسافر يونايتيد إلى ليفربول لخوض هذه المباراة التي تقام ظهر السبت بمظهر مدهش. وتقدم مالك آنفيلد جون دبليو هنري بالإشادة إلى? السير أليكس من خلال صحيفة التيليجراف قائلاً في تصريحاته: "لا نزال وراءهم بمسافة كبيرة، حيث تقدموا بشكل جيد هذا العام وكانوا قادرين على إعطاء الفرصة للاعبين شباب رائعين، فالحقيقة السيد فيرجسون يتسم بالعبقرية."

أما صحيفة ديلي ميل فقد تعمقت في المسيرة الدراسية للاعب فيل جونز ونقلت تعليقات عن بعض الأشخاص الذين عاصروا مراحل نشأته. من ناحية أخرى، قال المدير الفني لفريق بلاكبيرن سام ألارديس إن الاسم المستعار الذي أطلقه

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..