اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

المدير الفني سعيد بالنقطة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته

تبددت خطط السير أليكس التي صاغها بهدف ستيفن جيرارد الافتتاحي لصالح ليفربول، لكن على الرغم من ذلك بدا السير أليكس سعيدًا بحصوله على نقطة بعد أن ناضل لاعبو يونايتيد للحصول عليها على ملعب آنفيلد.

وقد أفصح المدير الفني بعد مأزق التعادل 1-1 أن خطته كانت إبطال خطورة ليفربول ثم تسجيل هدف الفوز في آخر المباراة، لكن هدف جيرارد دفعه للهجوم بإشراك وين روني وناني في المباراة العصيبة.

"كنا ننظر للمباراة على أنها قد يحظى بها أي من الفريقين حتى نتفادى وقوع الأخطاء البسيطة." قال السير أليكس في حديثه مع تليفزيون مانشيستر يونايتيد. وأضاف: "لم تكن لديهم فرص حقيقية عدا فرصة سواريز التي حالفه الحظ فيها، وعدا ذلك، لم يشكلوا أي تهديد علينا. وكانت مهمتنا الدفاعية قد انتهت، لذلك دفعت بروني وناني حين سجلوا هدفهم."

وأضاف قائلاً: "لقد كنا ننظر نحو الفوز بالمباراة في هذه المرحلة. وبعد أن سجلوا هدفهم أتتهم بعض الفرص، لكننا أحسنا استغلال الفرصة، وبشكل رائع وهذا هو ما علينا فعله."

ثم تطرق المدير الفني إلى الأسف من السهولة التي تمكن جيرارد بها توجيه الكرة من الضربة الحرة المباشرة عبر الجدار الذي كونه فريق يونايتيد، وقال مبتسمًا: "لقد كان هذا الهدف خطئًا دفاعيًا." ومع ذلك، تمثل هذه النقطة الوحيدة عودة لا بأس بها بعد أن سجل خافيير هيرنانديز هدف التعادل.

قال السير أليكس"لقد كانت من نوع مباريات يونايتيد - ليفربول المعهودة، حيث كانت كثيرة الأحداث، بالطبع، وأعتقد أن بداية المباراة الحقيقية هي تسجيل ليفربول هدفها الوحيد. فأصبحت المباراة جيدة بعد ذلك. عندما نكون متأخرين بهدف مقابل لا شيء وباقي 15 دقيقة فقط لا يمكن أن نثق بشيء، لكننا نمتلك اللاعببين القادرين على تحقيق ذلك."

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..