اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

هيجوين : " أنا سعيد لتسجيلي الاهداف ومساعدة الفريق "

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته

غونزالو هيغواين نجم بلا منازع بعد تسجيله ثاني هاتريك له في الدوري وكان قد لعبت سبع مباريات فقط بعد ان تعافى تماما من العملية التي اجريت له ، ويضيف أكثر من دليل كافي على سلطته والجودة في تسجيل الاهداف . وكان الارجنتيني راض بشكل واضح بعد المباراة وكان حديثه هو أن أكثر ما يهم هو مساعدة ريال مدريد وقال : "أنا سعيد ، وسعيد من اجل الـ فريق".

رغم علمه بأن بيتيس سيجعل الامور صعبه على ريال مدريد ولكنه اضاف ثلاثة أهداف وامن كاكا هدفا وقال : "كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة ، وكانت هناك على العديد من المباريات ولكن نحن أظهرنا أنه على الرغم من التباطؤ عدنا بسرعه للفوز ". وعلى الرغم من الايام القليلة الماضية التي تم اختياره فيها ولكن المهاجم يشعر انه كما لو كان هناك ولم يغادر مدريد وقال : "انا سعيد جدا. وانني لم اللعب قبل اسبوع ، ولكن أنا تماما رجعت مثل قبل . "

وأخيرا ، أوضح هيغوين أنه لا يحق له اتخاذ قرارات معينة مثل اختيار اللعب في الامام وقال : " انا اقدر ان مثل هذا القرار متروك للفني. وانا أفعل فقط ما يجب أن أقوم به وهو اللعب " .

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..