اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

هيغواين:" أنا أعمل بجد لكي اغتنم الفرص المتاحة " .

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته

كان غونزالو هيغواين، نجم كبير في مساء اليوم بعد الفوز على ريال بيتيس بنتيجة 4-1، والذي تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف مرة أخرى، فقال هيغواين:" كنت سعيداً للرجوع إلى الفريق ومساعدة زملائي ".

هيغواين عاد إلى التهديف، وكيف لا. وقد سجل مهاجم ريال مدريد سلسلة مذهلة، ما مجموعه ثمانية أهداف في الدوري، وستة في المباراتين الأخيرتين مع إسبانيول وريال بيتيس، وذلك بدون احتساب الأهداف الثلاثة مع منتخب بلاده أمام تشيلي. بعد الانتهاء من المباراة ضد ريال بيتيس هيغواين كان سعيداً وفخوراً لعمله مع الفريق، وبعد تعافيه من إصابته في القرص الغضروفي بالكامل، والتي أبعدته في الموسم الماضي عن الملاعب، قال:"أنا في سعادة غامرة. وسعيد برجوعي للفريق ومساعدة زملائي. بعد أن تعافيت الإصابة أنا أستمتع حقاً ".

اعترف مهاجم الفريق الأبيض بصمود وقوة الخصم، ولكن مع الثقة والتركيز استطاع ريال مدريد تحقيق المطلوب، فقال أيضاً:" نحن نعلم أنها كانت مباراة صعبة لكننا أظهرنا أننا ككل بشكل جيد. في الشوط الثاني كان أسهل بكثير من الأول ".

هل سيعود لمركزه الأساسي أم لا، تحدث هيغواين واضحاً أن هذا بقرار المدرب، إلا أنه يحاول أن يقدم ما هو أفضل. وبالتالي، كرر المهاجم:" كنت سعيداً للغاية، وأنا أكافح من أجل الفريق قبل أسبوع وكنت سعيداً فيه، وأنا الآن أفضل مما كان من قبل. أنا أعمل بجد للعب والاستفادة من الفرص المتاحة ".

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..