اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

سيرجو راموس يذهب بعد المباراة لغرفة خلع الملابس للاطمئنان عن حالة فاديلو .

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته

سيرجيو راموس وبعد نهاية المباراة بين ريال مدريد وريال بيتيس ذهب الى غرفة خلع الملابس في النادي الأندلسي للاستعلام عن حالة فاديلو وقال مدافع ريال مدريد :"إن أول شيء فعلته عندما أنتهت المباراة ذهبت إلى خزانة ملابسه لاارى كيف كانت ، وأمل أن لا شيء يحصل له " واضاف راموس :" نحن بحاجة الى السعادة. كنت ذاهب الى تغطية الكرة وانه ذهب بقوه قليلا. ولم يتوقف حتى ضرب السياج لذلك اصاب في الركبة قليلا. وآمل أنه يتعافى في أقرب وقت ممكن لأنه لاعب شاب ولديه الكثير من التوقعات ، وأتمنى له التوفيق "

وتحدث مدافع ريال مدريد الاسباني مع لاعب ريال بيتيس ، الذي أعرب عن تقديره لهذه الفتة وقال ان الاصابه كانت عرضيه. راموس الآن يراقب تطور اللاعب أمر لاعبي بيتيس التحدث معه بعد أن تتم كل الاختبارات. وفاز ريال مدريد فوزا جديدا في الدوري وكما تحدث سيرجيو راموس عن اللقاء وقال : "بعد عودة الفريق كان متحمسا لإعطاء الفرح للجماهير وكانت أفضل طريقة للقيام بذلك مع الفوز ، انها مباراة جيدة من اللاعبين ونتيجة شاملة ".

وانه أيضا اطلق كلمات المديح لأحد زملائه وأداء الفريق الكبير في الشوط الثاني وقال: "هيغوين بشكل كبير على ما يرام ، وهو وصل إلى أعلى مستوى له هذا الموسم. سجل هاتريك وعاد بالفائدة على المجموعة بأكملها. في الشوط الثاني كان أكثر قدرة على الحركة ، وكنا قادرين على فتح المجال أفضل ، وتقليل المسافة بين الخطوط وكان هناك ما يكفي ".

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..