اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

اللاعب البرتغالي يعترف بأنه يقفز من فوق سور حديقة منزل مواطنه الهداف التاريخي لليغا الاسبانية بدافع

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته

اعترف اللاعب البرتغالي فابيو كوينتراو المنظم حديثا لنادي ريال مدريد بطل كأس ملك إسبانيا لكرة القدم أنه قام عدة مرات بسرقة منزل مواطنه وزميله نجم الفريق الملكي كريستيانو رونالدو، وأنه يقوم أحيانا بالقفز عن سور الحديقة للدخول إلى المنزل الواقع في قلب العاصمة الاسبانية مدريد.

وفي خبر طريف نقلته صحيفة المدينة السعودية اعترف كوينتراو عن قيامه بسرقة الخضراوات الطازجة التي يزرعها رونالدو في حديقة منزله، مشيرا إلى أنه في حال لم يجد الباب مفتوحاً فإنه يقفز عن الحائط.

وتحدث المدافع البرتغالي بإعجاب عن مواطنه الهداف التاريخي لليغا الاسبانية مؤكدا أنه يقضي أوقات فراغه في الحديقة الموجودة في منزله في العاصمة مدريد والتي زرع بها العديد من الخضراوات مثل الخس والطماطم والفلفل.

وأكد كوينتراو أن نجم ريال مدريد يعتني بنفسه بالحديقة الكائنة في باحة منزله الخلفية وأنه يعد أطباق الشوربة أو السلطة من خلال الخضراوات الطازجة التي يلتقطها من الحديقة يوما بيوم.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..