اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ميسي يستعيد الابتسامة ويعانق الشباك مجدداً

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته

واصل المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تألقه وهوايته في هز الشباك وأحرز هدفين ليقود برشلونة إلى فوز كبير 3-صفر على ضيفه راسينغ سانتاندر السبت في المرحلة الثامنة من الدوري الأسباني لكرة القدم.

وبذلك استعاد ميسي الابتسامة فشله في هز الشباك مع منتخب الأرجنتين في المباراة التي خسرها أمام نظيره الفنزويلي الثلاثاء الماضي في الجولة الثانية من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل.

وفرض برشلونة سيطرته التامة على مجريات اللعب عبر شوطي المباراة وسجل ثلاثة أهداف وأهدر لاعبوه نحو ضعف هذا العدد بينما لم يشكل راسينغ سانتاندر أي خطورة على مرمى فيكتور فالديز كما اقتصرت نسبة استحواذ الفريق الضيف على الكرة على 25 بالمائة فقط.

وكان أبرز ما في اللقاء عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي للتهديف بعد غيابه عن هز الشباك عدداً من المباريات، وسجل هدفين تربع بهما على صدارة هدافي الليغا، بعد أن لحق به مواطنه الأرجنتيني غونزالو هيغواين الذي سجل ثلاثية في مرمى بيتيس.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..