اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

تشيلسي يستعد للتخلي عن دروغبا في الشتاء

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته

كشفت صحيفة "صنداي ميرور" الإنكليزية عن نية إدارة تشيلسي الإنكليزي بيع لاعبها العاجي ديديه دروغبا في فترة الانتقالات الشتوية بعد فشل محاولات تجديد عقده.

وتنوي إدارة "البلوز" من هذه النية، الاستفادة من بيع اللاعب ولو بمبلغ بسيط، بدل أن تجد نفسها مجبرة على التخلي عن مهاجمها في صفقة انتقال حر في صيف 2012، لأن عقد اللاعب ينتهي مع الفريق مع نهاية الموسم الجاري.

وكان الهداف الأسمر رفض تجديد عقده لعام واحد مع الفريق، طالباًً التجديد عامين إضافيين، وهو أمر رفضته إدارة الفريق، خصوصاً في ظل وجود عدد كبير من الهاجمين في الفريق بعد التعاقد مع الإسباني توريس ومواطنه ماتا إضافة إلى البلجيكي لوكاكو وأنيلكا وكالو.

وكان دروغبا قدم إلى تشيلسي عام 2004 من نادي مارسيليا الفرنسي مقابل 24 مليون يورو، واستطاع أن يسجل اسمه في تاريخ النادي اللندني، لكثرة الأهداف التي سجلها للفريق في مختلف المسابقات.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..