اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

إيفرا يتهم سواريز بالعنصرية والاستفزاز

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته

اتهم الفرنسي باتريك إيفرا مدافع نادي مانشستر يونيتد الإنكليزي المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز لاعب ليفربول بالاضطهاد العنصري عقب مباراة الفريقين في الجولة الثامنة للدوري والتي انتهت بتعادل الفريقين 1-1 السبت.

وقال لاعب مانشستر يونايتد في تصريحات للتليفزيون الفرنسي أن اللاعب الأوروغواياني كرر ألفاظه العنصرية أكثر من 10 مرات في الملعب خلال المباراة ومع كل اقتراب بينهما.

ويواجه سواريز تحقيقا من قبل الاتحاد الإنكليزي بعد أن تضمن تقرير حكم اللقاء لاتهامات إيفرا.

وقال إيفرا في تصريحات لقناة كانال بلوس التليفزيونية: "حزنت للغاية، في عام 2011 لا يمكن أن تكون العقليات هكذا، ولا يمكن أن تصدر أقوالا عنصرية كالتي تفوه بها سواريز، هو يعرف ماذا قال، والحكم أيضا يعرف ماذا قال، وستظهر الحقائق".

وأضاف: "لن أكرر ما قاله فهو يجرح المشاعر، وقالها لي في الملعب أكثر من 10 مرات، وأنا لا أسعى لدعاية بذكري لهذا الكلام، ولكن كل ما أستطيع قوله إنه كلام مهين، ومستفز".

ومن جانبه نفى المهاجم الأوروغواياني إدعاءات اللاعب الفرنسي مؤكدا أنه لم تصدر منه أية إشارات، أو ألفاظا عنصرية تجاه إيفرا.

و قال المتحدث الرسمي لنادي ليفربول ردا على هذا الكلام: "علمنا بأمر هذه الواقعة بعد 20 دقيقة من نهاية المباراة، عندما استدعانا الحكم إلى مكتب وقال لنا عنها".

وواصل المتحدث باسم النادي: "أول خطواتنا كانت التوجه للاعب المتهم وسؤاله حول الواقعة، فنفى تماما قيامه بأي أفعال أو تفوهه بأي ألفاظ لإيفرا أو لغيره".

وطالب المتحدث الرسمي بترك الأمور تأخذ مجراها، مؤكدا أن حكم اللقاء أندريه مارينر أدرج شكوى إيفرا في تقريره وسيفتح الاتحاد الإنكليزي تحقيقا في الأمر وسيتخذ القرارات التي يراها مناسبة في ضوء تحقيقاته.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..