اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

أشلي كول يرفض برشلونة.. ويقول: تشيلسي أقوى!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته

طعن النجم الإنكليزي أشلي كول في الأنباء التي تتردد في الساحة الأوروبية حول انتقاله للعب في صفوف برشلونة الإسباني واحتلال مركز الظهير الأيسر، مؤكداً أنه لن يرحل عن تشيلسي الذي سيصبح أفضل نادي في القارة العجوز قريباً بقيادة المدرب البرتغالي الشاب فيلاس بواس، على حد تعبيره.

وكانت الصحف الإنكليزية قد أشارت في أعدادها الصادرة خلال اليومين الماضيين عن صفقة كبيرة يتم طبخها بين إدارتي برشلونة وتشيلسي خصوصاً أن الأول يبحث عن لاعب بديل لنجمه الفرنسي إريك أبيدال الذي لم يجدد عقده مع النادي الكاتالوني ويفكر جدياً بوضع حد لمسيرته الكروية نهاية الموسم الحالي.

وقال كول لصحيفة "ديلي ميرور" الأحد إن "تشيلسي بيتي الأول ولن أرحل عنه بل أفكر جدياً بتمديد عقدي مع "البلوز" لسنتين جديدتين وأسعى لتحقيق طموحات جمهور الفريق خلال الفترة المقبلة من خلال تحقيق دوري البريمييرليغ ومسابقة أبطال أوروبا، وأنا واثق من قدرة فريقنا في نيل مراده".

وأضاف الظهير الأيسر الإنكليزي بأن "تشيلسي سوف يتسيد قارة أوروبا بقيادة المدرب البرتغالي فيلاس بواس الذي لا يزال شاباً ويمتلك إمكانات هائلة في قراءة المباريات وتحقيق الانتصارات لذلك أستطيع القول أن فريقنا مع هذا المدرب سيكون الفريق الأقوى في العالم قريباً".

يذكر أن كول (٣١ عام) بدأ مسيرته الكروية في نادي أرسنال عام ١٩٩٩ قبل أن ينتقل إلى كريستال بالاس عام ٢٠٠٠ على سبيل الإعارة ثم عاد أدراجه لكتيبة المدرب الفرنسي آرسين فينغر واستمر معها حتى عام ٢٠٠٦ الذي شهد رحيله إلى النادي اللندني الآخر تشيلسي ومنذ ذلك الحين وهو يقدم أروع العروض مع "البلوز".

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..