اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ميلان يعود لهواية "جمع المسنين" ويُطارد أبيدال

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته

يسعى مسؤولو ميلان الإيطالي إلى التعاقد مع الفرنسي إيريك أبيدال ظهير أيسر برشلونة الإسباني، بعد انتهاء فترة تعاقده مع النادي الكتالوني في صيف 2012.

وحسب تقرير صحيفة "ليكيب" الفرنسية الجمعة، فإن أبيدال البالغ من العمر 32 عاماً لن يُجدد تعاقده مع الـ"بلوغرانا" في الغالب.

ويبحث ماسيمليانو أليغري المدير الفني لبطل إيطاليا عن مدافعٍ صاحب خبرة كبيرة ليقود خط فريقه الخلفي الموسم المقبل، لاسيما أن مدافعه المخضرم أليساندرو نيستا سيُودع الملاعب بنهاية الموسم الجاري.

وبإمكان أبيدال مدافع المنتخب الفرنسي أن يلعب دور قلب الدفاع بكفاءة، إلى جانب إجادته في مركز الظهير الأيسر.

وارتبط اسم اللاعب في الصيف الماضي بالعودة إلى الدوري الفرنسي عبر بوابة باريس سان جيرمان، بعد أن سبق له ارتداء قمصان موناكو وليل وليون على الترتيب قبل انتقاله إلى "كامب نو" في صيف عام 2007.

ويمتلك أبيدال سجلاً دولياً به 59 مباراة، كما خاض مع برشلونة أكثر من مائة مباراة رسمية، وساهم في فوز الفريق ببطولة الدوري المحلي ثلاث مرات، وبدوري أبطال أوروبا مرتين.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..