اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

هامبورغ يهزم فرايبورغ بـ"روح" فينك

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته

يبدو أن الصدمة المعنوية التي أحدثها التعاقد مع ثورستن فينك للإشراف على هامبورغ أعطت مفعولها إذ نجح الأخير في العودة من ملعب "بادينوفا شتاديون" الخاص بمضيفه فرايبورغ بفوزه الثاني هذا الموسم وجاء بنتيجة 2-1 الأحد في المرحلة التاسعة من الدوري الألماني لكرة القدم.

ولم يكن فينك القادم من بازل السويسري، متواجدا على مقاعد الاحتياط بل أن المدير الرياضي في النادي فرانك ارنيسن الذي عين مدربا مؤقتا للفريق اثر إقالة ميكايل اوينينغ، تولى هذه المهمة لكن التأثير المعنوي للتغيير كان ملحوظا وأثمر في نهاية المطاف عن ثلاث نقاط.

ويدين هامبورغ الذي بقي قابعا في ذيل الترتيب بفارق الأهداف عن اوغسبورغ السابع عشر، إلى الكرواتي ايفو ايليسيفيتش الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 72، والى مهاجم فرايبورغ السنغالي بابيس سيسيه الذي أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 80 وذلك بعد أن سجل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 46 اثر تقدم الضيوف بهدف للكوري هيونغ-مين سون سجله منذ الدقيقة 11.

وتعادل فرايبورغ من حيث عدد الهزائم مع هامبورغ بستة لكل منهما، فتجمد رصيده عند 7 نقاط في المركز السادس عشر.

وتختتم المرحلة لاحقا بلقاء كولن وضيفه هانوفر السابع.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..