اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

هيغواين سعيد بتشغيل عداد الأهداف

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته

أعرب المهاجم الأرجنتيني الدولي غونزالو هيغواين عن سعادته البالغة بتسجيله ثلاثة أهداف (هاتريك) وقيادة فريقه ريال مدريد للفوز على ضيفه ريال بيتيس 4-1 السبت بالدوري الإسباني.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل هيغواين هدفه الأول في الدقيقة 46 وأضاف البرازيلي كاكا الهدف الثاني في الدقيقة 59 بينما أحرز خورخي مولينا الهدف الوحيد لبيتيس في الدقيقة 69 .

وقضى هيغواين على آمال بيتيس في تحقيق التعادل بتسجيل هدفين متتاليين في الدقيقتين 70 و73 لتكون المباراة الثانية على التوالي التي يسجل فيها ثلاثة أهداف (هاتريك) بعدما قاد فريقه للفوز 4-صفر على اسبانيول في المرحلة السابعة.

ولم يتوقف هيغواين عن هز الشباك منذ أن عاد للتشكيل الأساسي لريال مدريد بعد إصابة زميله الفرنسي كريم بنزيمة في الشهر الماضي.

وقال هيغواين للموقع الرسمي لريال مدريد: "أشعر بسعادة بالغة، لم ألعب منذ أسبوع، ولكني لم أتأثر بذلك..الأمر يرجع للمدرب لتحديد ما إذا كنت استحق اللعب منذ البداية أم لا، أنني فقط أقوم بمهامي كلاعب".

وتابع: "لقب الهاتريك أمر رائع للحديث عنه بعد الاعتزال، وسيكون من الرائع أيضا تذكر ذلك، لأنه جاء بعد تعرضي لإصابة مؤسفة ومعاناتي طويلا بعيد عن الملاعب..أشكر زملائي والنادي لأنهم دائما ما ساندوني خلال فترة ابتعادي".

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..