اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ميسي عشرة على عشرة... ورونالدو ينفجر غضباً

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته

حرب النجوم لا تزال مستعرة بين النجمين الأولين في عالم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، وما زاد وقود هذه الحرب الشتعلة دخول الأرجنتيني الثاني غونزالو هيغواين على دائرة صراع الهدافين بتسجيله الهاتريك الثاني له مع النادي الملكي هذا الموسم.

أحرز ليونيل ميسي هدفين في لقاء فريقه السبت أمام راسينغ سانتادير وقاد فريقه لتعزيز صدارة الدوري رافعاً رصيده إلى عشرة أهداف، كما وسع الفارق الذي يفصله مع مواطنه هيغواين الذي بات يملك 8 أهداف في جعبته رغم قلة مشاركته في الدوري مستفيداً من غياب المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة للإصابة، فيما تجمد رصيد رونالدو عند 7 أهداف.

في الوقت الذي سجل فيه رونالدو "هاتريك" في لقاء فريقه ضد رايو فايكانو الذي انتهت نتيجه (6-2) في المرحلة السادسة، رد ميسي بـ"هاتريك" مضاد بعدها بدقائق أمام اتلتيكو مدريد وساهم بفوز فريقه (5-صفر)، وفي المرحلة السابعة صام النجمان عن التسجيل فاسحان المجال لهيغواين الذي فتك بشباك اسبانيول بثلاثية من أصل أربعة أهداف نظيفة فاز فيها الفريق الملكي.

ابتسامة هنا وغضب هناك

وفي الجولة الثامنة ظهر جلياً على النجم البرتغالي رونالدو غضبه من عدم قدرته على هز الشباك في المباراة الثانية على مستوى الدوري الإسباني رغم أدائه الرائع أمام ريال بيتيس الذي توجه بصناعته لهدفين الأول ليهغواين والثاني لكاكا قبل أن يخرجه المدرب جوزيه مورينيو لإراحته قبل موقعة ليون في دوري أبطال أوروبا.

في حين على الطرف الآخر عاد الفتى الأرجنتيني ميسي لهواية هز الشباك وأحرز هدفين رافعاً رصيده التهديفي إلى 10 أهداف في قمة ترتيب هدافي الليغا، ويستعيد ابتسامته التي غابت عنه مع منتخب الأرجنتين في المباراة التي خسرها أمام نظيره الفنزويلي الثلاثاء الماضي في الجولة الثانية من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..