اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ليفانتي يهزم ملقة ويلحق ببرشلونة إلى الصدارة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته

واصل ليفانتي عروضه المميزة هذا الموسم ولحق ببرشلونة حامل اللقب إلى الصدارة بعدما حسم مواجهته القوية مع ضيفه ملقة بالفوز عليه 3-صفر الأحد على ملعب "سيوتات دي فالنسيا" في المرحلة السابعة من الدوري الاسباني لكرة القدم التي تستكمل لاحقا بمباراة اشبيلية مع سبورتينغ خيخون.

وأكد فريق المدرب خوان اينياسيو مارتينيز انه سيكون الرقم الصعب في بطولة هذا الموسم وبأنه سينافس جاره فالنسيا على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وذلك بعدما حقق اليوم فوزه الخامس على التوالي وجاء على حساب قوي آخر مثل ريال مدريد الذي تغلب عليه 1-صفر في 18 أيلول/سبتمبر الماضي.

وجاءت الأهداف الثلاثة لليفانتي الذي استفاد من النقص العددي في صفوف ضيفه بعد طرد حارسه الأرجنتيني ويلفريدو كاباييرو منذ الدقيقة 27، في الشوط الأول عبر خوسيه باركيرو (14) وخوانلو (30) والعاجي ارونا كونيه (41).

ورفع ليفانتي رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني بنفس عدد نقاط برشلونة المتصدر الذي تغلب على راسينغ سانتاندر بالنتيجة ذاتها، فيما تجمد رصيد ملقة عند 13 نقطة في المركز الخامس بعد أن مني بهزيمته الثانية هذا الموسم (الأولى أمام اشبيلية في المرحلة الأولى).

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..