اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

المدريدستا يجددون ثقتهم بأوزيل ويزيحون بنزيمة من التشكيلة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته

اختارت جماهير ريال مدريد الإسباني رباعي الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو والألماني مسعود اوزيل والأرجنتيني غونزالو هيغواين والبرازيلي ريكاردو كاكا ليتواجدوا في التشكيلة الأساسية للفريق الملكي في الفترة المقبلة.

ففي استطلاع للرأي أجرته صحيفة ماركا الإسبانية وشارك فيه 93081 مشجعاً مدريدياً، اختار أغلبهم النجم البرتغالي رونالدو ليقود الهجوم الملكي، بعدما حصل على 21705 صوتاً ما يشكل 22.6% من أصوات المشاركين، مؤكدين أن "الدون" هو نجمهم الأول، وإن غاب عن التهديف في المباريات الأخيرة.

وجاء في المركز الثاني الألماني الدولي مسعود أوزيل، صاحب التمريرات الساحرة والأداء المميز، بعدما حصل على 21677 صوتاً محققاً نفس النسبة التي حظي به رونالدو تقريباً وهي 22.6%، وحل أوزيل بهذه المرتبة على الرغم من الصعود القوي للبرازيلي ريكاردو كاكا، لكن حب الجماهير للفتى الألماني ما زال واضحاً.

وساعدت الثلاثيتان الأخيرتان، المهاجم الأرجنتيني في استعادة ثقة الجماهير، التي اتجهت مؤخراً إلى الفرنسي الدولي كريم بنزيمة، لكن فتى التانغو حل ثالثاً في التصويت جامعاً 17753 صوتاً أي ما نسبته 18.5% من الأصوات.

ورغم الأداء المميز الذي يقدمه كاكا في الآونة الأخيرة، إلا أن الاستطلاع أظهر أنه يحتاج إلى المزيد من الوقت ليتربع على قلوب المشجعين، لكنه على الرغم من ذلك حل في المركز الرابع وضمن مكانه في التشكيلة الأساسية للجماهير محققاً 18% من الأصوات جامعاً 17230 صوتاً.

وأدت الإصابة التي تعرض لها بنزيمة، المهاجم الأساسي للفريق هذا الموسم، إلى تراجع أصواته لدى المشجعين، في ظل استغلال هيغواين لغيابه، وفقد ماكنه في التشكيلة الأساسية بعدما حل خامساً برصيد 10259 صوتاً أي ما نسبته 10.7%، وجاء دي مارياً سادساً وأخيراً في التصويت محققاً 7.6% من الأصوات بعدما جمع 7332 صوتاً.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..