اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ميدو: لن أدخل السجن

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته

رفض أحمد حسام ميدو، مهاجم الفريق الكروي بنادي الزمالك، التهويل من الحكم الصادر ضده وزميله محمود عبد الرازق شيكابالا بالحبس لمدة أسبوع وكفالة 10 جنيه، مؤكداً أن هذا الحكم عادي وفقاً لظروف القضية.

وسرد ميدو تفاصيل الأزمة كاملة لمراسل "يوروسبورت عربية"، قائلاً: "عقب نشوب الأزمة، ذهبت أنا وشيكابالا للطلبة أصحاب الدعوى القضائية وقمنا بإنهاء كل شيء معهم، بعد عمل محضر صلح ولكن نظراً لكون الطلاب تحت سن 21 عام تطلب حضور أولياء أمورهم للتوقيع على المحضر وهو ما لم يحدث بسبب تواجد أولياء أمورهم خارج مصر"، مضيفاَ: "تسببت هذه الأحداث في سير القضية بشكل طبيعي في القضاء بعدما قمنا أنا وشيكابالا بالاستئناف على الحكم الصادر بحبسنا شهراً، وكان طبيعي أن يصدر حكم آخر وهو ما حدث بالفعل.

أضاف ميدو أنه قام بالمعارضة على الحكم لإيقاف التنفيذ وستنتهي الأزمة تماماً خلال ساعات عقب تفعيل محضر الصلح بشكل رسمي بعودة أولياء أمور الطلبة إلى مصر موضحاً أنه لن يدخل السجن كما أشاع البعض.

جاهز للمحلة

في سياق مختلف، تمنى ميدو أن يكون متواجداً في مباراة فريقه المقبلة أمام غزل المحلة، الأربعاء المقبل، مؤكداً جاهزيته تماماً للمشاركة في المباراة عقب عودته لمستواه المعهود وإنقاصه الكثير من وزنه الزائد مشيراً في الوقت نفسه إلى صعوبة المباراة لكونها أمام فريق عنيد يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..