اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

النسر كلوزه ينقض على "ذئاب" روما في الوقت القاتل

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته

تمكن فريق لاتسيو من تحقيق الفوز على جاره روما 2-1 بفضل هدف قاتل من الهداف الألماني ميروسلاف كلوزه ضمن المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

على الملعب الاولمبي في العاصمة، انتهت موقعة الدربي بين لاتسيو وجاره روما بفوز الأول 2-1 في لقاء لعب خلاله الأخير بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 50.

ويدين لاتسيو بفوزه الأول على جاره اللدود بعد خمسة هزائم متتالية (بينها واحدة في الكأس)، أي منذ 11 نيسان/ابريل 2009 (4-2)، إلى كلوزه الذي سجل هدف النقاط الثلاث الغالية جدا ل"بيانكوسيليستي" في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وبدا أن روما في طريقه لتأكيد تفوقه على جاره التي احتسبت المباراة على أرضه، وذلك بعدما تقدم فريق المدرب الاسباني لويس انريكه منذ الدقيقة 5 عبر بابلو اوسفالدو الذي كسر مصيدة التسلل اثر تمريرة طولية متقنة من البوسني ميراليم بيانيتش قبل أن يضع الكرة في شباك الحارس فيديريكو ماركيتي.

لكن لاتسيو نجح في بداية الشوط الثاني في إدراك التعادل من ركلة جزاء تسبب بها الدنماركي سايمون كياير وطرد على إثرها بعد خطأ على كريستيان بروكي، فانبرى لها البرازيلي هرنانيز بنجاح (50)، قبل أن يخف كلوزه الأضواء بهدفه الرابع هذا الموسم وجاء في الوقت بدل الضائع عندما وصلته الكرة من البرازيلي فرانسيسكو ماتوزاليم فسيطر عليها بحنكة قبل أن يسددها بعيدا عن متناول الحارس الهولندي مارتن ستيكيلنبورغ، مانحا فريقه نقطته الحادية عشرة، فصعد إلى المركز الرابع بفارق نقطتين عن يوفنتوس المتصدر.

وكان التعادل السلبي سيد الموقف تماما في مباريات الأحد إذ عجز كالياري أيضا عن الوصول إلى شباك ضيفه سيينا فاكتفى بنقطة صعد من خلالها إلى المركز الثالث مستفيدا من الخسارة التي مني بها نابولي أمام ضيفه بارما (1-2) السبت.

وتعادل فيورنتينا مع مضيفه تشيزينا صفر-صفر أيضا في مباراة لعب خلالها الأخير بعشرة لاعبين بعد طرد الروماني ادريان موتو (72)، كما حال جنوى الذي لعب بعشرة لاعبين في الدقائق العشر الأخيرة من مباراته مع ضيفه ليتشي والتي انتهت صفر-صفر أيضا وذلك لطرد الجورجي كاخا كالادزه.

وكان بولونيا الفائز الوحيد في المباريات الست وجاء انتصاره على حساب مضيفه نوفارا بهدفين للاوروغوياني غاستون راميريس (45) وروبرت اكوافريسكا (62).

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..