اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الرجاء يتعادل مع الحسيمة في تأبين الزروالي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته

كان المشهد مؤثرا في بداية مباراة الرجاء البيضاوي وشباب الريف الحسيمي حين دخل الفريقان رفقة ممثلين لعدة جمعيات أنصار تمثل الفرق المغربية يحملون لافتات وصور وأقمصة تحمل صور الراحل زكريا الزروالي لاعب الفريق الأخضر الذي توفي مؤخرا بعد مرض مفاجئ.

وخصصت الهيئة المسيرة لفريق الرجاء مداخيل اللقاء لفائدة عائلة الزروالي وهو ما جعل الجمهور يلبي النداء رغم سوء نتائج الفريق.

ولم تشفع رغبة لاعبي الفريق الأخضر في تحقيق الفوز لإهدائه لروح الفقيد وجمهورهم في تحقيق الإنتصار واكتفوا بتعادل سلبي مخيب كرس الأزمة.

وكان الفريق الحسيمي الطرف الأفضل في الساعة الأولى من اللقاء حيث أضاع مهاجمه الكاميروني أرنود سيمون 3 فرص حقيقية للتسجيل كادت تقلب الطاولة على الخضراء.

وأجرى المدرب مارشال عدة تغييرات قلبت المعطيات في النصف ساعة الأخيرة عبر الزج بالصواري واليوسوفو وأيت لعريف.

وحرمت العارضة أوحقي من التسجيل بعد تسديدة من بعيد، كما تألق الحارس العسكري وصد عدة محاولات لكل من الحسين يوسوفو وكوكو والصواري لتعرف المباراة البياض في النتيجة.

ورفع الحسيمة رصيده للنقطة الثامنة وإرتقى للمركز الثالث، فيما بقي فريق الرجاء عاشرا بثلاثة نقاط محققا التعادل الثالث على التوالي مباراة هزيمة.

ومنحت النتيجة أيضا فريق الوداد البيضاوي البقاء في الصدارة رغم غيابه عن الجولة الرابعة بفعل مشاركته الناجحة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والذي بلغ مباراتها النهائية، علما أنه يملك فرصة تعزيز الصدارة حين يجري لقاءه المؤجل أمام أولمبيك خريبكة.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..