اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

رهان مع صديق.. وراء احتفال فالديز الفاضح!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته

قام فيكتور فالديز حارس مرمى برشلونة الإسباني بحركة غريبة ومسيئة أثناء احتفاله بهدف فريقه الأول أمام راسينغ سانتاندير عندما أشار بقبضة يده بطريقة هسترية غاضبة خلال احتفاله بالهدف.

وأوضح فالديز عقب انتهاء المباراة سبب فرحته الهستيرية بهدف ميسي الأول، مشيراً إلى أن هذه "الحركة المسيئة" كانت لأحد أصدقائه في المدرجات.

وأضاف حارس مرمى النادي الكاتالوني أن هناك رهان بينه وبين أحد أصدقائه كان وراء هذه الطريقة في الاحتفال، ويقوم الرهان على أساس أن فالديز لم يشارك قط في أي هدف ملعوب من قبل فريقه برشلونة من وجهة نظر صديق الحارس.

وجاء هدف برشلونة الأول من سلسلة تمريرات ابتدأت من حارس المرمى فالديز الذي مرر الكرة إلى المدافع اريك ابيدال الذي بدوره نقل الكرة إلى مهندس خط الوسط تشافي ومن ثم إلى تياغو لتصل الكرة إلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي مرر الكرة إلى انييستا وتوغل داخل منطقة الجزاء ليعود ويستلم الكرة ويراوغ دفاع راسينغ والحارس ويحرز الهدف الأول لبرشلونة.

ومن هنا جاء احتفال فالديز على اعتبار أنه كسب الرهان مع صديقه وشارك بهدف ملعوب لفريقه.

وكان برشلونة تغلب على راسينغ 3-صفر السبت وعزز من صدارته لليغا برصيد 17 نقطة.

يشار إلى أن شباك فالديز لم تهتز في أخر 427 دقيقة لعب، إذ أن آخر هدف تلقاه برشلونة كان أمام فالنسيا في الدقيقة 23 في اللقاء الذي انتهى بالتعادل 2-2، ومنذ ذلك الهدف لم تهز شباكه الحارس الإسباني إطلاقاً.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..