اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

أزمات رزاق مع الزمالك "عرض مستمر"

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته

بدأت جماهير نادي الزمالك في أخذ إنطباع سيء عن علاقة البنيني رزاق مهاجم ناديها، مع مجلس الإدارة، بعدما أصبحت أزمات اللاعب والزمالك عرضاً مستمراً رغم الحلول التي تطفو على السطح من آن إلى آخر.

آخر أزمات رزاق مع الزمالك، جاءت بعد خصم مسؤولو الأبيض قيمة الضرائب من مقدم عقد رزاق، مما آثار إستياء اللاعب، وجعله يرفض إستلام شيك مقدم تعاقده.

بدأت الأزمة بعدما أصدر مسؤولو الزمالك شيكاً بقيمة 50 ألف دولار، كدفعة أولى من قيمة مقدم تعاقد رزاق البالغ 175 ألف دولار، وطلب وكلاء اللاعب الحصول على شيك آخر بباقي القيمة ولكنهم فوجؤوا بشيك بقيمة 90 ألف دولار بدلاً من 125 ألف دولار، بحجة خصم الضرائب مما آثار إستيائهم ورفضوا إستلام الشيك.

وزاد من توتر الأمر عدم وجود توقيع المهندس طارق غنيم عضو مجلس إدارة النادي، والمسؤول عن توقيع الشيكات بالإضافة إلى عدم تأريخ الشيك رغم إعلان مسؤولو الزمالك مسبقاً إمكانية صرفه بعد 10 أيام.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..