اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

هيغواين يريد أن ينجح في دوري ابطال اوروبا .

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد تسجيلة الهاترك في مرمى ريال بتيس قال الدولي الارجنتيني الآن يجب أن نفكر في دوري ابطال اوربا . والارجنتيني يريد نقل أدائه الجيد في الدوري إلى دوري ابطال أوروبا. وقد ادرجت دائما المسابقة القارية بالتحدي . وكانت أهم مباراة له، ولا ننسى في الوقت الذي كانت قبل موسمين،مباراة ليون والتي غادر فيها ريال مدريد دور الـ 16 حيث في الدقيقة 25 تلقى تمريرة من غرانيرو،بعد تخلصة من لوريس وضرب الكرة في العمود وفشل في التسجيل وفي نهاية المطاف خرج ريال مدريد من المسابقة .

لكن ذلك كان منذ زمن طويل وسيكون هذا الثلاثاء العرض الأول في لقب دوري ابطال اوروبا هذا العام. وحصل المهاجم على ثقة المدرب البرتغالي بنشسبة 100في المئة وحتى انة تجاوز كريم بنزيما في ثقة المدرب . الآن لديه مباراة اخرى للتالق على الملعب حيث انة لم يكن جيدا في 29 مباراة لعبها في دوري ابطال اوروبا،ولم يسجل سوى اربعة اهداف. وهذة ارقام سيئة للغاية إذا نظرتم للأرقام في البطولة المحلية.

فهو يدرك أنه يجب تحسين سجله، وذلك لأن مورينيو يعتمد عليه وخاصة ان سجل بنزيمة جيدا حيث سجل 20 هدفا في 34 مباراة منذ بدايته في دوري ابطال اوروبا مع ليون وكان اخر اهدافة في مرمى اياكس . والآن هي لحظة دراماتيكية بعد اصابته في الموسم الماضي ويريد أيضا أن يثبت أنه يعرف كيف ستكون المباريات حاسمة في أوروبا. سجل هيغواين تسعة أهداف في أكتوبر، وهما هاتريك مرتين مع ريال مدريد، وواحد مع الأرجنتين ويشعر انه سيعيش امور جيدة في ابطال اوربا .

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..