اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

انخيل دي ماريا معرض للإيقاف للعب مع ريال مدريد حتى نهاية الموسم

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاعب خط وسط ريال مدريد الارجنتيني انخيل دي ماريا قد يكون معرض للإيقاف للعب مع ريال مدريد ، حيث ان هنالك مشاكل قائمة بين نادي روزاريو سنترال الأرجنتيني الذي كان يلعب فيه دي ماريا قبل انتقاله لبنفيكا ، ونادي بنفيكا البرتغالي، حيث ان نادي بنفيكا لم يقم بدفع ما نسبته 20% لنادي روزاريو سنترال من قيمة انتقال دي ماريا الى ريال مدريد ، وهذا ما تم الاتفاق عليه عندما انتقل دي ماريا من نادي روزاريو الى نادي بنفيكا في عام 2007 بمبلغ 600 الف يورو .

ادارة نادي روزاريو بعثت باشعار الى نادي ريال مدريد لتجميد أي مبلغ مستحق لفريق بنفكيا ، واذا رفضت ادارة ريال مدريد هذا الطلب ، فان نادي روزاريو سيرفع شكوى قضائية ضد ريال مدريد ، فهم يريدون استخدام شتى الوسائل لحل هذه المسئلة ، كما ان لجنة سوق الأوراق المالية في البرتغال نصحت نادي بنفيكا بدفع المبلغ المستحق لانه سيترتب عليه نتائج كبرى إذا لم يتم الدفع في الأيام المقبلة.

واذا فشل الطرفان في التوصل إلى اتفاق في المستقبل القريب ، فإن اشتراك دي ماريا هذا الموسم مع ريال مدريد سيكون في خطر جدي ، و يمكن ايقاف مشاركة اللاعب الدولي حتى صدور قرار الحكم ، وهذا الاجراءات تأخذ وقت طويل وقد يحرم دي ماريا من اللعب حتى نهاية الموسم اذا لم يتم الدفع لنادي روزاريو.

نادي ريال مدريد سيعسى للتوسط بين الطرفين من اجل التوصل إلى اتفاق سريع في الأيام المقبلة ، إذا لم يحدث هذا ، يمكن أن يكون ريال مدريد الضحية الرئيسية لهذه القضية المعقدة بحرمان لاعبه دي ماريا من المشاركة مع الفريق .

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..