اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

فينغر يتوسل "الملتزم" فان بيرسي تجديد تعاقده

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طالب الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لآرسنال الإنكليزي قائد فريقه روبين فان بيرسي تجديد تعاقده في الفترة الحالية.

وينتهي تعاقد فان بيرسي (28 عامًا) مع المدفعجية نهاية الموسم المقبل، وارتبط اللاعب بالرحيل عن الفريق اللندني والانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني.

قال فينغر في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لآرسنال: "يجب أن يختار اللاعبون التوقيت الأمثل لتجديد تعاقداتهم.. أرى أن هذا هو الوقت المناسب لفان بيرسي وأتمنى أن يفعل ذلك" مضيفًا: "إذا لم يفعل ذلك فسأحترم قراراه دون شك".

وتألق المهاجم الهولندي في مباراة فريقه أمام سندرلاند في الجولة الثامنة من البريميرليغ مسجلاً هدفي المدفعجية في شباك القطط السوداء، ليقود فريقه للفوز بهدفين مقابل هدف ويرتفع رصيد آرسنال إلى 10 نقاط في المركز العاشر من الترتيب.

وأثنى المدرب الفرنسب على قائد فريقه قائلاً: "فان بيرسي من طراز فريد، ونحن نريد الاستمتاع بهذه النوعية من اللاعبين والاستفادة من قدراتها".

كما امتدح فينغر "التزام" فان بيرسي مؤكدًا أنه نموذج للاعب الذي يبذل أقصى جهد في كل مباراة يشارك فيها، مضيفًا: "الالتزام لا يرتبط بالمدة التي قضيتها داخل الفريق ولكن ببذل الجهد حتى آخر مباراة تشارك فيها قبل انتهاء عقدك".

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..