اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الأهلي ينتظر قيد كوكا "الهارب" للمطالبة بحقوقه

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ينتظر النادي الأهلي وصول خطابا رسميا من اتحاد الكرة يُفيد بقيد أحمد حسن "كوكا" في صفوف الناشئين بالنادي، تمهيدا لإرفاقها فى ملف الأهلي الذي سيتم تقديمه للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للحصول على حق رعاية اللاعب الذى هرب مؤخرا لنادى ريو آفي البرتغالي.

وقال المهندس عدلي القيعي مدير إدارة التعاقدات بالأهلي: "أن النادي لم يخاطب الفيفا طوال الفترة الماضية رغم مرور عدة أيام على هروب الناشئ لأنه إنتظر حتى يتعاقد "كوكا " رسميا مع النادي البرتغالي حتى تكون شكوى بطل مصر للفيفا قانوينة".

وتابع القيعي في تصريحات لمراسل "يوروسبورت عربية" : "ننتظر حاليا خطاب الاتحاد المصري لتكون شكوى الأهلي متضمنة الأوراق التي تدعم موقف الأهلي في القضية، موضحا أن خطاب الفيفا سيصل للأهلي خلال أيام قليلة، بعدها سيتم إحالة الموضوع للفيفا رسميا".

وأوضح مدير إدارة التعاقدات بالنادي أن هناك تشابها بين قضيتي هروب كوكا وأحمد مجدي لاعب الأهلي السابق، والتي حصل الأخير من خلالها على تعويض قدره 288 ألف يورو، بعدما تقدم بشكوى رسمية ضد النادي اليونانى الذي إنتقل إليه أحمد مجدى وقتها.

وأضاف القيعي: "أن إجراءات التقاضي بـ"الفيفا" بطيئة للغاية، الأمر الذى سيستغرق وقتا طويلا، حتى يحصل النادي على حقوقه، لكن النادي لن يتنازل عن حقوقه فى هذه القضية".

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..