اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الجماهير الأردنية: الشعب يريد منافس للوحدات

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يبدو أن حالة الثورات العربية التي جابت الوطن العربي أشربت جماهير كرة القدم الأردنية من كأسها وباتت شعاراتها على مدرجات الدوري الأردني للمحترفين، والتي تمثلت بوصف اكتساح الوحدات لثلاثة ألقاب من الموسم الحالي "الدوري، كأس الكؤوس، درع الاتحاد" وينتظر أن يكملها باللقب الرابع المحلي كأس الأردن ويمني النفس بالخماسية (كأس الاتحاد الآسيوي ) .

" الديكتاتورية الوحداتية " في حسم الألقاب جعلت الجماهير الأردنية تثور وتهتف بصوت عال "الشعب يريد منافس للوحدات" وإيجاد حل للقوة المفرطة "للأخضر" بتمسكه بمنصات التتويج.

الأمر لم يتوقف على السيطرة الوحداتية على الألقاب بل تواصلت الأمور إلى الحسم المبكر حيث حسم "المارد الأخضر" لقب دوري المحترفين قبل 4 أسابيع من نهايته وبفارق 16 نقطة عن أقرب مطارديه مما يعني أن البطل بطل قبل النهاية.

مطلب الجماهير الأردنية واضح بضرورة وجود منافس للوحدات محليا في ظل إبتعاد غريمه التقليدي الفيصلي "النسر الأزرق" عن المنافسة وأصبح هذا الموسم دوره كباقي الفرق "متفرجا" على الوحدات وهو يتوج بالألقاب.

جماهير الوحدات هتفت معلنة التحدي لجميع الأندية " الشعب يريد منافس للوحدات" فهل تستجيب الأندية الأردنية وتسقط المارد عن عرش البطولات المحلية؟.

كأس الأردن البطولة الأخيرة في مهمة الوحدات هذا الموسم حيث وصل إلى دوره النصف نهائي حيث خرجت فرق الفيصلي وشباب الأردن من دور الثمانية مما يعني أن الطريق مفروشة بالورود للوحدات لإكمال الرباعية.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..