اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

السير أليكس يحدد هدف غالاتي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طالب السير أليكس فيرجسون فريقه بالفوز في مباراتي الذهاب والعودة في دوري الأبطال ضد فريق اوتيلول غالاتي وذلك لتعويض نتيجة التعادل 3-3 أمام فريق بازل.

ولا تزال النقاط المفقودة على ملعب أولد ترافورد في مباراة بطل الدوري السويسري تؤرق المدير الفني حيث يحذر من تعقد حسابات المجموعة ما يجعل عملية التأهل مهمة صعبة للفريق. ومن الممكن أن تضع نتيجة مباراتي الذهاب والعودة ضد الفريق الروماني الشياطين الحمر على الطريق الصحيح نحو مراحل خروج المهزوم كما أن المدير الفني سعيد بجاهزية ملعب الإستاد الوطني في بوخارست لمواجهة يوم الثلاثاء.

وعندما سئل السير أليكس عن مباراة بازل، قال: "أعتقد أننا شعرنا بالرضا عن الأداء في وقت مبكر للغاية عند التقدم بنتيجة 2-0 ولم نظهر اهتمامًا كافيًا بالنواحي الدفاعية. لكننا أنقذنا الموقف في النهاية، وهذا كان أمرًا هامًا."

"ربما كان ذلك أفضل ما يمكن تحقيقه من هذه المباراة حيث تعرضنا لصحوة في النهاية لننقذ شيئًا ما من نقاط المباراة، لذلك نحتاج إلى الفوز في كلا المباراتين [ضد اوتيلول] وأتمنى أن نحقق هذه النتيجة، كما أتمنى أن تحقق الفرق الآخرى إحدى نتيجتين في لقائهم سويًا - إما التعادل أو أن يفوز أحدهم بكلا المباراتين، حيث إننا لا نرغب في فوز كل فريق منهم بمباراة حتى لا تصبح المجموعه معقدة للغاية."

جدير بالذكر أن يونايتيد يعتمد في هذا الموقف على الأمور المجهولة لكن المدير الفني يستعد للقيام بواجبه أمام الفريق الروماني الذي يعتبر من الوافدين الجدد على البطولة الأوروبية.

وأضاف "لم يكن لدي أدنى فكرة عن جنسية هذا الفريق. كما أنني لا أعلم ما إذا كانوا قد أقدموا على تغيير اسم فريقهم مثل العديد من الفرق الأوروبية لكن من جانبي لم أسمع عنهم إطلاقًا من قبل."

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..