اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ريو يغيب عن رحلة رومانيا

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كان غياب ريو فيرديناند عن الفريق ملحوظًا في مطار مانشيستر صباح يوم الأثنين حيث تضمنت بعثة يونايتيد المسافرة إلى العاصمة بوخارست 23 لاعبًا.

يذكر أن المدافع المخضرم الذي ربما يخضع إلى راحة كإجراء وقائي - قد تغيب أيضًا عن الرحلة السابقة إلى أوروبا هذا الموسم، لمواجهة بنفيكا في لشبونة الشهر الماضي. ومن المحتمل أن يوضح مديره الفني السير أليكس فيرجسون الموقف خلال المؤتمر الصحفي في رومانيا هذا المساء (17:45 بتوقيت المملكة المتحدة) وذلك قبل مواجهة يوم الثلاثاء أمام اوتيلول غالاتي.

وهناك لاعبون آخرون لم يسافروا مع الفريق مثل ريو حيث إنهم في الطريق إلى العودة من الإصابة - وهم رافاييل وتوم كليفيرلي - إضافةً إلى المهاجم فردريكو ماكيدا، حارس المرمى كوسوتشاك ولاعب خط الوسط المصاب دراون جيبسون.

التشكيلة المسافرة بالكامل كما يلي:

آموس، دي خيا، ليندجارد، إيفانز، إيفرا، فابيو، جونز، سمولينج، فيديتش، أندرسون، كاريك، فليتشر، جيجز، ناني، بارك، يونح، فالينسيا، برباتوف، ضيوف، هيرنانديز، أوين، روني، ويلبك.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..