اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

تشافي يحطم الأرقام ويسجل بداية تاريخية مع برشلونة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حقق الدولي الإسباني تشافي هرنانديز نجم خط وسط برشلونة أفضل بداية تهديفية هذا الموسم بتسجيله 3 أهداف في 7 مباريات، محطماً كل أرقامه السابقة منذ أول ظهور له بقميص الـ"بلوغرانا" في 3 أكتوبر/تشرين الأول عام 1998.

وسجل مهندس وسط النادي الكاتالوني هدف فريقه الثاني في المباراة أمام راسينغ سانتادير السبت التي انتهت (3-0) من رأسية محكمة.

ومنذ أول ظهور لتشافي بقميص فريق برشلونة أمام فالنسيا شارك في ما لا يقل عن 14 مباراة في كل موسم كأساسي، لم يسبق له أن حقق مثل هذه البداية التهديفية إذ سجل 3 أهداف في 546 دقيقة لعب هذا الموسم.

ويملك تشافي في سجله التهديفي مع برشلونة 41 هدفاً في مسابقة الدوري، محققاً أفضل رصيداً له موسم 2007-2008 عندما سجل 7 أهدف لكن فرحته لم تكتمل بذهاب لقب الدوري للغريم التقليدي ريال مدريد.

وكان أبرز احتفال لتشافي بهدف له مع فريقه برشلونة عندما افتتح خماسية النادي الكاتالوني أمام ريال مدريد الموسم الماضي في المباراة التي أثارت صخباً جماهيرياً وإعلامياً كبيراً.

ويشتهر "مايسترو" وسط برشلونة بتمريراته الحاسمة لزملائه في خط الهجوم ليونيل ميسي وديفيد فيا وصناعة الأهداف، لكن هدفه أمام راسينغ يشكل حافزاً لتشافي من قبل الجمهور لدخول صراع الـ"بيتشيتشي" وإن كانت المنافسة صعبة في ظل وجود النجمين ميسي ورونالدو.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..